الخميس, 23 سبتمبر, 2021
4:15 مساءً
  أخبار اليوم

في عيد ميلاده .. حقائق مثيرة لا تعرفها عن روبرت دي نيرو.. قبض عليه في قضية دعارة

الثلاثاء, 18 أغسطس, 2020
340
0

يحتفل اليوم الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو الذي جسد أكثر من 100 عمل فني بين أفلام ومسلسلات وحاز على العديد من الجوائز من مهرجانات دولية مختلفة بعيد ميلاده.

فالممثل الذي يبلغ اليوم 77 عامًا، ولد في قلب مدينة “نيويورك” الأمريكية، في أسرة ذات أصول أيرلندية- إيطالية، ودخل عالم التمثيل منذ عام 1965 بفيلم The Wedding Party.

وفي عيد ميلاده يرصد لك FilFan.com، حقائق مثيرة عن روبرت دي نيرو :

1- دفع 5000 دولار لطبيب أسنان لجعل أسنانه تبدو سيئة من أجل دوره في فيلم Cape Fear عام 1991، ثم دفع له 20 ألف دولارا لإصلاحها.

2- عمل دي نيرو مع الكثير من نجمات السينما خلال مسيرته الفنية، ولكن ممثلته المفضلة هي ميريل ستريب، إذ عملا سويًا في أكثر من فيلم منهم Marvin’s Room، وThe Deer Huner، وFalling In Love.

3- في سن الـ17 وبعد مشاهدة أحد الأفلام برفقة صديق له وحكى للمقربين منه أنه يريد أن يصبح ممثلا ولم يصدقه أحد حتى ترك مدرسته الثانوية وانضم إلى مدرسة التمثيل.

4-قبض عليه ضمن حملات اعتقالات شملت العاملين في الملاهي الليلية وبعد أن نفى تورطه في تلك القضايا تعهد بعدم العودة إلى فرنسا مجددا منذ عام 1998.

5-تربى روبرت دي نيرو ومارتن سكورسيزي في قرية جرينوتش بمانهاتن لكنهما لم يلتقيا في طفولتهما وعندما تعرفا على بعضهما البعض في حفل عام 1972 أدركا أن كل منهما شاهد الآخر عدة مرات في السابق.

6- حمل دي نيرو الرقم القياسي كأكثر ممثل اكتسب وزن اكتسبه من أجل تصوير فيلم حيث اكتسب أكثر من 60 كيلو جرامعن دوره في Raging Bull عام 1980.

7-كان هناك فرقة غنائية تدعى Bananarama قررن تأليف أغنية تحمل اسمه بعنوان Robert De Niro’s Waiting وعندما علم طلب مقابلتهن وحدد لهن ميعاد ولكنهن شعرن بالتوتر الشديد أثناء انتظاره لدرجة أنهن ثملن ولم يذهبن للموعد المحدد.

المصدر : في الفن

0 Comments

    اترك رد

    جميع الحقوق محفوظة © 2021لـ 24 ساعة نيوز