الثلاثاء 9 يونيو 2026
9:41 مساءً
أخبار اليوم
الرئيسية / رياضة / الأهلي يقرر عدم استكمال ضم العش من أجل…

الأهلي يقرر عدم استكمال ضم العش من أجل الإسماعيلي

28 يناير 2021 منذ 5 سنوات 670 مشاهدة
الأهلي يقرر عدم استكمال ضم العش من أجل الإسماعيلي

قرر الأهلي عدم إتمام انتقال أحمد العش مدافع مالية كفر الزيات إلى الفريق من أجل تسهيل مهمة انضمامه للإسماعيلي.

وجاء قرار الأهلي استجابة من محمود الخطيب رئيس النادي
وبعد زيارة علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي له للحصول على خدمات بعض لاعبي الفريق الأحمر.

ومن المنتظر أن يتمم الإسماعيلي إجراءات ضمه للعش من مالية كفر الزيات خلال الفترة المقبلة.

ويعاني الإسماعيلي من تأزم موقفه في جدول ترتيب الدوري
إذ أنه يحتل المركز الـ15 بسبع نقاط بعدما خاض ثماني مباريات حتى الآن.

ويبتعد الإسماعيلي عن مراكز الهبوط بفارق الأهداف عن المقاولون العرب الذي خاض لقاء أكثر من الدراويش.
وزار علي أبو جريشة محمود الخطيب قبل عدة أيام وطلب منه ضم أربعة لاعبين للدراويش
وهم رامي ربيعة ومروان محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود

أعلن هنا
شاهد أيضاً :

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية

نشرة إخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا