الخميس, 28 مارس, 2024
9:32 مساءً
  أخبار اليوم

تشواميني: مبابي طلب مني رفض عرض ريال مدريد

رياضة
الثلاثاء, 14 يونيو, 2022
91
0

قال لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني يوم الثلاثاء إن مواطنه المهاجم كيليان مبابي حاول دون جدوى إقناعه برفض عرض ريال مدريد والانضمام إليه في باريس سان جيرمان.

وانتهى الأمر باللاعب البالغ من العمر “22 عامًا” بالتوقيع على عقد لست سنوات مع بطل إسبانيا وأوروبا، وذكرت تقارير أن الصفقة تكلفت حوالي 80 مليون يورو (83.65 مليون دولار) بالإضافة إلى 20 مليونًا كإضافات أخرى وحوافز لموناكو وفقا للنتائج.

وبعد أشهر من المفاوضات مع ريال مدريد، انتهى الأمر بمبابي مهاجم باريس سان جيرمان بتمديد عقده مع بطل فرنسا لمدة ثلاث سنوات.

وقال تشواميني في مؤتمر صحفي خلال تقديمه كلاعب في ريال مدريد يوم الثلاثاء: قرر كيليان البقاء في باريس واتصل بي وهو يعلم أنني سأغادر موناكو بالتأكيد.

وأضاف: لكنني أخبرته على الفور أن خياري الأول كان ريال مدريد وقد استوعب ذلك تمامًا. يجب أن أكون في أفضل ناد في العالم ولست خائفًا من المنافسة. يجب أن أظهر كفاءتي وأنا أتطلع حقًا إلى المضي قدما.

ويستطيع تشواميني اللعب في مركزي الوسط المدافع ولاعب الوسط، وسيدعم بذلك هذا الخط الذي يضم لاعبين مميزين لكن أعمارهم كبيرة وهم لوكا مودريتش (36 عاما) وتوني كروس (32 عاما) وكاسيميرو (30 عاما).

وتوج تشواميني بلقب أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي في موسم2020-2021 بعد الانضمام إلى موناكو قادما من بوردو وكان محل اهتمام ليفربول وباريس سان جيرمان.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد: وصل اليوم لاعب كرة قدم رائع إلى نادينا، ونرحب بأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

وسيلحق تشواميني أيضا بمواطنه الفرنسي لاعب الوسط إدواردو كامافينغا (19 عاما) الذي انضم إلى ريال مدريد في سبتمبر 2021 قادما من ستاد رين مقابل مبلغ يصل إلى 40 مليون يورو.

وقال تشواميني إنه تلقى أيضًا اتصالا هاتفيا من زميل آخر في فرنسا، كريم بنزيمة هداف ريال مدريد، وأنه ساعد على اتخاذ قراره.

وقال تشواميني: بنزيمة هو أفضل لاعب في العالم وعندما كانت المفاوضات تتقدم مع الريال، أرسل لي من أجل المساعدة وإخباري عن النادي. تحدثنا في وقت لاحق وسار كل شيء بشكل رائع.

وفي الموسم الماضي، شارك تشواميني في 50 مباراة في كل المسابقات مع موناكو وأحرز خمسة أهداف وصنع ثلاثة أهداف.

0 Comments

    اترك رد

    جميع الحقوق محفوظة © 2022لـ 24 ساعة نيوز