الخميس 11 يونيو 2026
12:30 صباحًا
أخبار اليوم
الرئيسية / صحة / حاكم دبي: بلادنا تحتل المركز الثاني عالميًا في…

حاكم دبي: بلادنا تحتل المركز الثاني عالميًا في التطعيم ضد كورونا

13 يناير 2021 منذ 5 سنوات 770 مشاهدة
حاكم دبي: بلادنا تحتل المركز الثاني عالميًا في التطعيم ضد كورونا

قال حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن الإمارات تحتل المركز الثاني عالميا في سباق التطعيم باللقاح
ضد فيروس «كورونا المستجد» كوفيد 19.

وأضاف في تغريدة له على حسابه على موقع «تويتر»، إن الإمارات قطعت شوطا مهما في السيطرة على الوباء،
مضيفا جهود مقدرة ومشكورة لجميع فرق العمل.


وناشد بن راشد الجميع لسرعة التطعيم باعتباره حماية للصحة وللاقتصاد وللمكتسبات وللتعافي.

وبدأت الإمارات، منتصف شهر ديسمبر الماضي، حملة تطعيم المواطنين والمقيمين بلقاح «سينوفارم» الصيني،
مؤكدة أن فعاليته 86%، وفي 23 ديسمبر أعلنت الإمارات بدء حملة تطعيم بلقاح «فايزر-بيونتيك» مجانا.

وكانت الإمارات قد أرسلت أول دفعة من اللقاح الصيني إلى مصر، وتعهدت اليوم الثلاثاء،
بإرسال كميات من اللقاح إلى السودان خلال أيام.

أعلن هنا
شاهد أيضاً :

اشترك الآن بالنشرة الإخبارية

نشرة إخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا