الثلاثاء, 16 أبريل, 2024
5:56 مساءً
  أخبار اليوم

صراع مشتعل على البقاء في “المحترفين” بين 6 أندية

رياضة
الأحد, 26 يونيو, 2022
111
0

تتصارع 6 أندية على البقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة مساء الاثنين، وستنجو أربعة فرق بينما سيلحق اثنان بالحزم متذيل الترتيب والذي تأكد هبوطه، من ناحيته، يطمح النصر الضامن للمركز الثالث (58 نقطة) إلى إنهاء الموسم على وقع الفوز عندما يستضيف الفتح السادس (35) في مباراة لن تؤثر نتيجتها على الفريقين.

ويبحث الاتفاق في المركز قبل الأخير مع 31 نقطة والذي لم يخسر أي مباراة في المسابقة المحلية أمام مضيفه الفيحاء السابع (35) عن النقاط الثلاث وطوق النجاة.

ونجح الفيحاء بطل كأس الملك في العودة من أبها بنقطة التعادل في المرحلة الماضية التي كانت كافية لعدم الهبوط، وسيحاول تحقيق فوزه الأول بعد أربع مباريات.

ويواجه الطائي التاسع مع 34 نقطة، الحزم متذيل القاع وأوّل الهابطين (17 نقطة) على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل.

ويضع التعاون العاشر (33 نقطة) النقاط الثلاث هدفاً له عندما يلاقي مضيفه ضمك الخامس (43) على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وواصل التعاون صحوته المتأخرة وفرض التعادل على الشباب 1-1 في المرحلة الماضية بعدما فاز على الباطن والفيحاء. ويتطلع الرائد إلى عبور أبها لإحكام قبضته على مصيره اذ يحتل المركز الثاني عشر مع 33 نقطة، في حين يحتل أبها المركز الثامن مع 35 نقطة.

وعزز الرائد من حظوظه في البقاء بعدما قدّم مباراة كبيرة أمام الأهلي في جدة وتوج مجهوده بثلاثية في الجولة الماضية.

فيما يلتقي الفيصلي والباطن خارج قواعدهما مع الهلال واتحاد جدة، ويحل أهلي جدة ضيفًا على الشباب.

0 Comments

    اترك رد

    جميع الحقوق محفوظة © 2022لـ 24 ساعة نيوز