الثلاثاء, 28 مايو, 2024
12:11 صباحًا
  أخبار اليوم

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23 ثلاثة وعشرون كاملة رمضان 2023

مسلسلات
الجمعة, 14 أبريل, 2023
6187
0

مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة الحلقة 23 للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل جعفر العمدة

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

المسلسل أول الأعمال التي تم الانتهاء من تصويرها للعرض في شهر رمضان، حيث تم تصوير آخر المشاهد قبل حلول الشهر الكريم بأسبوع كامل، لاسيما وأن العمل انطلق تصويره أيضاً في وقت مبكر عن باقى المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان.

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد حققا سوياً نجاحات كبيرة خلال مسلسلى “الأسطورة” الذى تم عرضه في عام 2016، و”البرنس” الذى تم عرضه في عام 2020.

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23

احداث جعفر العمدة الحلقة 23

جعفر العمدة 23 ثلاثة وعشرون بث مباشر بواسطة لا روزا. تتواصل أحداث مسلسل جعفر العمدة في بحثه عن نجله. وانتهت الحلقة الأخيرة لحظة دخول جعفر العمدة بلال شامة في المكان الذي سجنه فيه. لكنه فوجئ بنقص الجودة ، وتسبب إبريق الشاي في احتراق الغرفة. لكن جعفر يتعهد بمواصلة مطاردة بلال لمعرفة مكان نجله الذي اختطف قبل 23 عاما. كما يتعرض الإنسان لزوجة جعفر ، لكن جعفر علمه درسا. أحدثت الحلقة الأخيرة ضجة كبيرة وأصبحت صيحة شعبية بعد أن ضربت ثريا التي تلعب دور مي كساب زوجة جعفر الأولى ، كريم وسط الزقاق ، وهو مشهد تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “. شبشب من ثريا تريند السيدة زينب “.

0 Comments

    اترك رد

    جميع الحقوق محفوظة © 2022لـ 24 ساعة نيوز