الجمعة, 29 مارس, 2024
2:30 صباحًا
  أخبار اليوم

بشرط وحيد: احصل على عطلة مجانية على البحر في إيطاليا

الأربعاء, 8 يوليو, 2020
563
0

هل تفكر في السفر في عطلة للاستجمام لكن أموالك القليلة تمنعك؟ أمامك فرصة للاستمتاع بإقامة مجانية لمدة أسبوع أو أسبوعين في شقة مطلة على شاطئ البحر في إقليم بوليا الإيطالي الساحر، فقط بشرط وحيد.

إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة فتأكد أنه تنفيذ الشرط في متناول يديك، لأنه يتمثل في الاعتناء بالكلاب الضالة.

يقدم مشروع Zero Dogs in Kennels، الذي أطلق في مدينة فييستي الساحلية في مقاطعة فودجا جنوبي إيطاليا، دعوة إلى معلمي ومدربي ملاجئ الكلاب الذين لديهم خبرة وقدرة على قيادة السيارات؛ للحصول على إقامة وقضاء عطلة مجانية مقابة تمشية ورعاية الكلاب المشردة والتي بلا مأوى الموجودة في واحة أو ملجأ أركا دي نوا Arca di noè.

ويضم ملجأ Arca di noè الذي تديره جمعية Amici di Balto، حيث يعمل المتطوعون في National Dog League، نحو 150 كلباً في حاجة إلى الرعاية، ويدير المكان أشخاص مدربين.

العمل المطلوب من المتقدمين الذين ينطبق عليهم الشروط، يستغرق 5 ساعات يومياً، وفي المقابل سيتم توفير غرفة مزدوجة مطلة على البحر تتسع لشخصين كحد أقصى في المرة الواحدة.

والإقامة المجانية المقدمة لأولئك الذين يختارون قضاء عطلة مع الحيوانات، ستكون أسبوعية أو نصف شهرية، على سرير مزدوج مع حمام ومطبخ مشترك ومواقف للسيارات، إضافة إلى مسامة لتكاليف المرافق بمبلغ 25 يورو في الأسبوع للشخص الواحد.

ويمكن إرسال الطلبات للتقدم لهذا العمل التطوعي، عبر البريد الإلكتروني، حتى سبتمبر/ أيلول المقبل، على عنوان: legadelcane.vieste@gmail.com.

المصدر :  سائح

0 Comments

    اترك رد

    جميع الحقوق محفوظة © 2022لـ 24 ساعة نيوز